ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سقوط قتيل وجريحة في حادثة بالطريق السيّار

المصدر:  | 6 يوليو 2019 | الأولى, حوادث |

فارق الحياة شخص في عقده السادس، اليوم السبت؛ في حين أصيبت زوجته بجروح خطيرة، نتيجة تعرّضهما لحادثة سير مروعة، بعد اصطدام وقع بين سيارة خفيفة وشاحنة على مستوى الطريق السيار في النفوذ الترابي لإقليم سطات.

الهالك كان رفقة زوجته في زيارة لابنهما في مدينة مراكش، إلا أن اصطداما وقع بين السيارة الخفيفة وشاحنة في النقطة الكيلومترية 54 بالطريق السيار الرابطة بين مراكش والدار البيضاء؛ جنوب مدينة سطات.

وانتقلت عناصر من الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات سرية سطات وممثل عن السلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية بثكنة سطات إلى موقع الحادثة، حيث قاموا بالمعاينة ونقل الرجل وزوجته إلى قسم العناية المركّزة بمستشفى الحسن الثاني بالمدينة ذاتها لتلقي العلاجات الضرورية.

أن الرجل وافته المنية على الرغم من الإسعافات التي تلقاها؛ في حين احتفظ بالمرأة المصابة بقسم الإنعاش قبل توجيهها إلى أحد مستشفيات الرباط، بعد حضور الابن، قصد استكمال العلاج.

وأمرت النيابة العامّة المختصة بسطات بإحالة جثة الهالك على قسم الأموات، قصد المعاينة أو التشريح، وفق قرار ممثل الحق العام، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لاستثماره في البحث القضائي المفتوح من قبل عناصر الدرك التابعة لكوكبة الدراجات، لكشف ظروف وقوع الحادث وملابساته قبل تحديد المسؤوليات في النازلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سقوط قتيل وجريحة في حادثة بالطريق السيّار”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب