ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مرصد: مقتل مدنيّين في قصف مناطق إدلب وحماة

المصدر:  | 6 يوليو 2019 | عالم |

قتل ستة مدنيين، اليوم السبت، في غارات وقصف شنته القوات الحكومية السورية على مناطق سيطرة المعارضة في محافظتي إدلب وحماة، حسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وبهذا ترتفع حصيلة القتلى من المدنيين في إدلب وحماة إلى 19 شخصا في أقل من 24 ساعة.

ومنذ أواخر أبريل تواصل قوات الحكومة السورية، بدعم من القوات الجوية الروسية، شن هجوم واسع على فصائل المعارضة في محافظتي حماة وإدلب.

وكثفت قوات الحكومة السورية وحلفاؤها حملتهم العسكرية في المحافظتين خلال الأسابيع الأخيرة، مما أثار مخاوف بشأن سلامة المدنيين هناك، وفقا لنشطاء محليين وموظفي الإغاثة.

وقصفت الطائرات الحكومية السورية والروسية، اليوم السبت، مناطق فصائل المعارضة في إدلب وحماة، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأوضح المرصد أن الغارات الجوية والقصف الحكومي أسفر عن مقتل ستة مدنيين على الأقل في المنطقة.

وألقت ثلاث طائرات مروحية تابعة للقوات الحكومية السورية، أمس الجمعة، ثلاثة براميل متفجرة على بلدة محنبل في ريف ادلب الجنوبي الغربي بمحافظة ادلب شمال غرب سورية، ما أسفر عن مقتل 13 شخصا من بينهم سبعة أطفال.

وقد أسفر الهجوم، الذي تشنه القوات الحكومية السورية وحليفتها روسيا منذ أواخر أبريل الماضي على مناطق فصائل المعارضة السورية في حماة وإدلب، عن مقتل 570 شخصًا على الأقل، بينهم 145 طفلًا ، ونزوح أكثر من 300 ألف شخص، وفقًا للمرصد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مرصد: مقتل مدنيّين في قصف مناطق إدلب وحماة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب