ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرشوة تضع مدير الوكالة الحضرية بمراكش أمام فرقة جرائم الأموال

المصدر:  | 5 يوليو 2019 | الأولى, حوادث |

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الجمعة، ملف مدير الوكالة الحضرية بمدينة الحمراء على الفرقة الوطنية المكلفة بالتحقيق في جرائم الأموال، التي نقلته إلى مقرها بالدار البيضاء، لتعميق التحقيق بعدما ضبط متلبسا بتلقي رشوة.

وأوضحت مصادر هسبريس أن مبلغ الرشوة، الذي ضبط مدير الوكالة الحضرية بمراكش متلبسا بتلقيه، يتراوح بين 100 و200 مليون سنتيم، بمقاطعة النخيل التابعة لمدينة مراكش.

وكانت الفرقة الوطنية والشرطة القضائية أوقفت، أمس الخميس، “خ. و”، مدير الوكالة الحضرية بمراكش، وحجزت مبلغا ماليا مهما؛ تنفيذا لأوامر النيابة العامة بمراكش التي أشرفت على الكمين الذي نصب للمعني، بعدما خرج من اجتماع رسمي من ولاية جهة مراكش أسفي.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة، التي نزلت كالصاعقة على أطر وموظفي هذه الوكالة الحضرية بعاصمة النخيل وكل المسؤولين بهذا القطاع وغيره بكل مدن المغرب، إلى تلقي رئاسة النيابة العامة بالرباط لتبليغ عبر الرقم الأخضر من طرف منعش عقاري.

وقد اُقتيد مدير الوكالة الحضرية الموقوف إلى مقر ولاية أمن مراكش، لتعميق البحث معه في المنسوب إليه، بحضور والي الأمن ورئيس الشرطة القضائية بجهة مراكش آسفي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرشوة تضع مدير الوكالة الحضرية بمراكش أمام فرقة جرائم الأموال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب