ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

متطوعون يخدمون مغاربة أوروبا في فصل الصيف

المصدر:  | 5 يوليو 2019 | الأولى, مجتمع |

تنظم رابطة أصدقاء الشعب المغربي في إسبانيا حملة دعم لتسهيل عبور المغاربة المقيمين بأوروبا، والجزائريين أيضا، لتراب المملكة الإيبيرية خلال فترة الصيف.

وتوقعت الرابطة عبور نحو ثلاثة ملايين شخص بين جنوب إسبانيا وشمال إفريقيا، وسيتم تقديم دعم لها أثناء تواجدها في الموانئ، بتقديم معلومات واستشارات عن حقوقهم وواجباتهم، والمسائل اللوجيسيتية.

ويشارك في هذه العملية عشرات المتطوعين في أماكن حيوية عديدة في المراكز الحدودية على جانبي المضيق والمناطق الرئيسية للاستراحة في طرق العبور بإسبانيا.

كما ستتولى الرابطة أيضا مراقبة تدفق الركاب وأداء كل السلطات المسؤولة عن العملية، وكذلك شركات النقل البحري التي رفعت مستوى الأهبَة.

ويهدف ذلك إلى رصد المشاكل المحتمل وقوعها في أسرع وقت ممكن، والابلاغ عنها والمطالبة بحلها، بينما سيتم التركيز هذا العام على عمليات التفتيش الصحي والأمني، كما يحدث في مناطق الانتظار والراحة للمسافرين.

وطالبت الرابطة من شركات النقل البحري بالتعاون في توزيع نشرات توعوية ،وبشكل عام في كل الامور المتعلقة بالعملية، لتسهيل أداء المتطوعين في هذه المهام.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “متطوعون يخدمون مغاربة أوروبا في فصل الصيف”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب