ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد مرور عام على إنقاذهم .. فتية كهف تايلاند يقتنصون فرصا جديدة

المصدر:  | 25 يونيو 2019 | فن و ثقافة |

قال اثنا عشر صبيا ومدرب كرة القدم الخاص بهم، أمس الاثنين، إنهم ممتنون للفرص الجديدة في حياتهم، وذلك أثناء إحدى الفعاليات التي تُقام للاحتفال بمرور عام على عملية إنقاذهم الدراماتيكية من كهف في شمال تايلاند.

وقال أحد الصبية، ويدعى أدول سام أون، ويبلغ من العمر 15 عاما، في مؤتمر صحفي بمتحف تمت إقامته أمام كهف “تام لوانج-خون نام نانج نون” في إقليم تشيانج راي، حيث ظل محاصرا مع زملائه في فريق كرة القدم ومدربهم لأكثر من أسبوعين: “أنا سعيد جدا لوجودي هنا مرة أخرى”.

وقال الصبي الذي كان لا يحمل أي جنسية قبل الحادث: “إن حصولي على (الجنسية التايلاندية) شرف كبير لي، فتح لي فرصا جديدة في الكثير من النواحي، مثل كرة القدم والتعليم. لم أكن أتوقع ذلك من قبل”.

وقد صار الفتية من المشاهير حول العالم، حيث ظهروا في أكتوبر الماضي ببرنامج “ذا إيلين شو” الشهير، والمذاع على شبكة “سي بي إس”، كما حظي الكثير منهم بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحدث.

وقد تردد أن كل فتى من بين أفراد المجموعة، قد حصل على 3 ملايين بات (96 ألف دولار)، مقابل صفقة مع شركة “نتفليكس” لإنتاج عمل حول قصة إنقاذهم.

من ناحية أخرى، قال تشانين فيبولرونجرونج، الصبي الأصغر في المجموعة، والبالغ من العمر 12 عاما: “لقد تغيرت حياتي كثيرا، والآن يتعرف علينا الكثيرون”.

بينما قال إيكابول جانتاونج، البالغ من العمر 26 عاما، الأكبر سنا في المجموعة، إنه ممتن لإنقاذ المجموعة بالكامل بأمان، وبأن الفرص الجديدة هي “مكافآت إضافية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد مرور عام على إنقاذهم .. فتية كهف تايلاند يقتنصون فرصا جديدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب