ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رونار: الهدف بُلوغ نصف نهائي “الكان” .. و”حمد الله” من الماضِي

المصدر:  | 25 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إن مسار بطولة كأس إفريقيا للأمم يبقى طويلا ويُلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة وجب التعامل معها بالشكل الأمثل من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة، مقرا بأن المشوار لن يكون سهلا.

وأوضح رونار، في حوار مطوَّل أجرته معه صحيفة “لوموند” الفرنسية، أن ترشيح المنتخب المغربي للفوز بالبطولة القارية من طرف العديد من المتتبعين “يبقى شيئا جيدا يمكن الافتخار به”.

واستدرك المدرب بالتأكيد على وجود منتخبات أخرى مرشحة بقوة، على غرار السنغال الذي يتوفر في الفترة الحالية على أفضل منتخب إفريقي، إضافة إلى المنتخب المصري الذي يصعب هزمه على أرضه.

وقال مدرب “الأسود” إن العناصر الوطنية باتت مطالبة بالتركيز الدائم ومعرفة كيفية التعامل مع تفاصيل وجزئيات اللحظات الفاصلة.

واستطرد “الثعلب الفرنسي” بأن “المطمح هو تحقيق أفضل مما حقق في نسخة 2017 والوصول إلى نصف نهائي المسابقة، وبعد ذلك نرى ما سيحدث”.

وتَحدَّث الناخب الوطني عن السلوك الصادر من المهاجم عبد الرزاق حمد الله والجدل المثار حول هذا الموضوع.

وقال: “اسألوه إن كان مصابا ولماذا غادر. سمعت وقرأت عن وجود مشاكل بينه وبين اللاعبين.. لا، المشكل مع لاعب واحد”، مؤكدًا أن ما يهمه الآن هم “اللاعبون الموجودون وليس شيئا آخر”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رونار: الهدف بُلوغ نصف نهائي “الكان” .. و”حمد الله” من الماضِي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب