ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كارتيرون يستعين بالقرقوري وأبوشروان في الرجاء‬

المصدر:  | 25 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

اختار المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم كلا من طلال القرقوري وهشام أبو شروان لشغل مهمة مدربين مساعدين للفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النسور الخضر.

ووقع القرقوري وأبو شروان عقديهما مع الرجاء من أجل تولي المهمة الجديدة خلفا لزميلهما السابق يوسف السفري، الذي قدم استقالته نهاية الموسم الرياضي الحالي ورفض العودة رغم المحاولات العديدة التي قامت بها الإدارة الخضراء.

وكان قرار تعيين طلال القرقوري أثار معارضة كبيرة من طرف أعمدة الفريق بعدما عبروا عن رفضهم التام لعودته إلى الطاقم التقني للنادي، بصفة المدرب المساعد للفرنسي باتريس كارتيرون.

وحاول الرئيس الرجاوي، جواد الزيات، احتواء الأزمة بإقناع اللاعبين بقرار المكتب المسير، مبديا استعداده للاستعانة بمدرب مساعد ثان يوافقون عليه؛ ورغم رفضهم في البداية إلا أن الإدارة استطاعت السيطرة على الوضع وتعيين هشام أبو شروان كمساعد ثان.

ورفضت إدارة الرجاء التعاقد مع إطار تقني سبق له أن شغل منصب مدرب مساعد بالرجاء، قبل أن يخوض تجارب أخرى خارج القلعة الخضراء، وفضلت إطارا تقنيا آخر من أبناء الفريق.

وجاء قرار المكتب الرجاوي الاستعانة بخدمات مدربين مساعدين بغية تسهيل مهمة المدرب الفرنسي كارتيرون، ولتوزيع المهام بين الأطر التقنية في التداريب، لاسيما أن المجموعة ينتظرها موسم شاق وطويل، إذ ستنافس على عدة جبهات، من أبرزها مسابقة دوري الأبطال الإفريقية والبطولات المحلية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كارتيرون يستعين بالقرقوري وأبوشروان في الرجاء‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب