ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

العرجون يقترب من مغادرة اتحاد طنجة إلى الرجاء

المصدر:  | 25 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

‪ توصلت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى اتفاق مع نظيرتها من اتحاد طنجة بخصوص التعاقد مع عمر العرجون، الذي باتت تفصله جزئيات بسيطة عن العودة إلى أحضان فريقه الأم خلال المركاتو الصيفي الحالي، ليصبح بذلك رابع انتداب يبرمه المكتب الرجاوي بغية تعزيز التركيبة البشرية.

وحسب مصادر هسبريس فإن المكتب المسير للرجاء، بقيادة جواد الزيات، توصل إلى اتفاق رسمي مع اللاعب العرجون، الذي قبل العرض المقدم له من قبل المكتب الرجاوي بعدما اتفق على بنود عقده الجديد، ولم تعد تفصله عن إنهاء الانتقال سوى تفاصيل صغيرة.

وسيصبح العرجون رابع انتدابات الرجاء خلال المركاتو الصيفي، الرامية إلى تعزيز التركيبة البشرية للفريق، بعدما تعاقد في وقت سابق مع فابريس نغوما قادما من فيتا كلوب الكونغولي، والمدافع المالي ساليف كوليبالي، ومحسن متولي، اللاعب السابق لفريق الأهلي القطري.

وعاد الرجاء إلى خيار عمر العرجون عقب تألقه في الموسمين الأخيرين رفقة اتحاد طنجة، الذي وقع في كشوفاته قبل ثلاث سنوات قادما من “النسور الخضر”، بعدما خرج لخوض تحد جديد وتملكته رغبة كبيرة في الظفر بدقائق لعب أكثر، لاسيما بعد تألقه رفقة المنتخب الوطني للشباب.

ويشارك “النسور الخضر” في أربع واجهات الموسم المقبل، وهو ما دفع الطاقم التقني تحت قيادة باتريس كارتيرون إلى تحديد بعض المراكز لتعزيزها وتقويتها حتى تكون المجموعة في الموعد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العرجون يقترب من مغادرة اتحاد طنجة إلى الرجاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب