ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“أسود الأطلس” تزيل عياء أوّل مواجهة في “الكان”

المصدر:  | 24 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

اسْتَهَلَّ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بقيادة الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، تداريبه استعدادًا لمواجهة منتخب كوت ديفوار، الجمعة المقبل، لحساب ثاني جولات المجموعة الرابعة برسم منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.

وغَابَ عن الحصة التدريبية التي خاضها “الأسود” اللاعب يونس بلهندة، الذي لم يشارك في الحصص التدريبية الأخيرة للمنتخب بسبب تداعيات الإصابة التي منعته من المشاركة في أولى المباريات أمام ناميبيا.

من جهة ثانية، اكتفى حكيم زياش بتداريب خاصة على الدراجة، إذ آثر الناخب الوطني هيرفي رونار عدم الزج به في التداريب الجماعية، تفادياً لإرهاقه.

وعاينت “هسبورت” تقسيم “الثعلب” الفرنسي للاعبين على مجموعتين (11-11)؛ خاضت الأولى التي ضمَّت الأسماء التي شاركت أساسية في مباراة الأمس تداريب خفيفة لإزالة الإعياء، فيما تدربت المجموعة الثانية بشكل طبيعي.

من جهة أخرى، أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن جميع اللاعبين جاهزون حاليا، وأن عيادة المنتخب المغربي خلت من الإصابات، وطمأن الجمهور المغربي بشأن بلهندة قائلا: “الكل بخير، بمن فيهم بلهندة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““أسود الأطلس” تزيل عياء أوّل مواجهة في “الكان””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب