ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المجلس العلمي ينظم حفل “الدرر اللوامع” بطنجة

المصدر:  | 23 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

نظّمت الخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي بطنجة حفل ختم كتاب “الدرر اللوامع في أصل مقرأ الإمام نافع” لابن بري.

افتتح الحفل بقراءة قرآنية برواية ورش، تلتها كلمة رئيس المجلس العلمي المحلي بطنجة الذي رحّب بالحضور الكرام ونوّه بالجهود المبذولة لخدمة القرآن الكريم بالمدينة من لدن المحفظات، قبل أن يتناول الكلمة المندوب الجهوي للأوقاف والشؤون الإسلامية الذي نوّه بهاته المبادرة واعتبرها من العادات المتجذرة في المجتمع للاحتفال بأهل القرآن.

من جهتها، أشادت وداد العيدوني، منسقة خلية المرأة والأسرة بالمجلس العلمي المحلي بطنجة، بالدورة وبالمجهود الذي قدّمه محمد ححود التمسماني، مؤطر الدورة، وكذا بعمل المقرئات والمشرفات على مراكز تحفيظ القرآن الكريم بمساجد المدينة اللواتي انخرطن في تحفيظ القرآن الكريم، “متطوعات منذ سنوات بشكل منتظم ومنظم، بل بفضلهن ازدادت رائدات حلقات تحفيظ وباتت ثمار عملهن تنضج يوما بعد يوم وبحصاد وافر”.

كما عرف الحفل تكريم الدكتور محمد ححود التمسماني، الشيخ المقرئ الذي واكب دورة متن “الدرر اللوامع”، وتخلله وصلة إنشادية لمقدمة “الدرر اللوامع” أدتها المحفظات المشرفات على مراكز تحفيظ القرآن الكريم، ثم قراءات قرآنية مختلفة من أداء مجموعة من القارئات، قبل أن يختتم الحفل بتوزيع الشواهد والإجازة العلمية على المستفيدات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المجلس العلمي ينظم حفل “الدرر اللوامع” بطنجة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب