ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إيمان يامل تتصدر نتائج “الباك” بجهة بني ملال

المصدر:  | 23 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإقليم خريبكة أن التلميذة إيمان يامل، التي تدرس ضمن شعبة العلوم الفيزيائية بثانوية ابن عبدون التأهيلية بمدينة خريبكة، قد تصدرت نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 على مستوى جهة بني ملال خنيفرة.

وأضافت المديرية ذاتها، عبر بلاغ من مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، أن إيمان يامل حصلت على 19.15 كمعدل عام، مع حصولها على معدل 19.26 في الامتحان الوطني.

وجاء ضمن البلاغ الذي توصلت به الجريدة أن “نسبة النجاح بإقليم خريبكة بلغت %55.48؛ وبذلك يكون المعدل العام للمتمدرسين بالإقليم قد عرف تطورا بـ7 نقط مقارنة بالموسم السابق”.

بهذه المناسبة، يضيف البلاغ، “يتقدم المدير الإقليمي للوزارة بخريبكة أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أطر وموظفي المديرية الإقليمية ببالغ الشكر والتقدير لجميع الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسات التعليمية على المجهودات المبذولة، وكذا أطر هيئة التفتيش والمراقبة التربوية العاملة بالمديرية، وكافة الشركاء، وكل من ساهم من قريب أو بعيد في الرقي بمستوى تلامذتنا وتحسين مستوى أدائهم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إيمان يامل تتصدر نتائج “الباك” بجهة بني ملال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب