ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شرطي يستخدم السلاح لإيقاف جانح في الصويرة

المصدر:  | 22 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الصويرة، اليوم السبت، إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ إلى استخدامه، خلال مشاركته في تدخل أمني لإيقاف شخص كان في حالة سكر متقدمة، وعرّض أمن وسلامة المواطنين وموظفي الشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه، البالغ من العمر 20 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في محاولة القتل العمد، قد أحدث الضوضاء بالحي السكني الذي يقطن به، وهدّد سلامة المواطنين بواسطة السلاح الأبيض.

كما أبدى الجانح مقاومة عنيفة خلال تدخل دوريات الشرطة، التي اضطر أحد عناصرها لإشهار سلاحه الوظيفي كتدبير احترازي؛ وهو ما مكن من إيقاف المعني وحجز السكين المستعمل في الاعتداء، وفق ما ورد في بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

ووفق المصدر ذاته، فقد نُقل المشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية بعدما تعمّد إيذاء نفسه بواسطة السلاح الأبيض المحجوز، في محاولة منه لثني عناصر الشرطة عن إيقافه، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الشاب الموقوف.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شرطي يستخدم السلاح لإيقاف جانح في الصويرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب