ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منتدى الداخلة يوصي بمركز إفريقي للذكاء الاقتصادي

المصدر:  | 21 يونيو 2019 | إقتصاد |

اختتمت اليوم الجمعة فعاليات المنتدى الثاني للجمعيات الإفريقية للذكاء الاقتصادي بمدينة الداخلة بعدد من التوصيات، أبرزها إحداث مركزي إفريقي يعنى بالذكاء الإستراتيجي واليقظة الإستراتيجية والدراسات المستقبلية.

وقال إدريس الكراوي، رئيس الجامعة الحرة بالداخلة ورئيس منتدى الجمعيات الإفريقية للذكاء الاقتصادي، إن هذا المنتدى “شكل نقلةً نوعيةً بالنسبة للملتقى الأول، بوقوفه على فحص دقيق لواقع حال المجالات الترابية في إفريقيا، وما ستكون عليه في أفق 2050 و2100″.

وأضاف الكراوي، في تصريح للصحافة، بعد اختتام أشغال الملتقى، أن المشاركين في المنتدى ناقشوا نقاط القوة والتحديات التي تنظر القارة من حيث تلبية الحاجيات الأساسية لساكنتها، أو في ما يتعلق بالتحديات المرتبطة بالانتقال الرقمي والبيئي.

وأورد المتحدث أن خلاصات الملتقى تفيد بأن القارة، رغم الدينامية التي تعرفها في مجال الذكاء الاقتصادي، لازالت تعرف عجزاً حقيقياً على صعيد المعرفة الدقيقة لواقع حالها وللتحولات النوعية التي تعرفها حالياً وستعرفها مستقبلاً.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منتدى الداخلة يوصي بمركز إفريقي للذكاء الاقتصادي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب