ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تلميذ يجتاز الاختبار الإشهادي داخل مستشفى سطات

المصدر:  | 21 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

أحدثت مديرية التعليم بسطات مركز امتحان إشهادي للسلك الابتدائي، أمس الخميس، بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بالمدينة ذاتها، قصد تسهيل مشاركة أحد التلاميذ المترشحين في اجتياز اختبار المستوى السادس ابتدائي، والذي يتابع علاجه بالمرفق الصحي سالف الذكر.

مصادر من داخل مديرية التعليم أفادت بأن المدير الإقليمي، محمد الزروقي، قام بزيارة إلى مركز الامتحان داخل المستشفى، رفقة ممثلين عن المندوبية الإقليمية للصحة، قصد الاطمئنان على صحة المتعلّم أولا، وتتبع ظروف اجتيازه للامتحانات، في إطار تطبيق الدليل المسطري المتعلق بالامتحانات الإشهادية، خاصة في ما يتعلق بتكييف الامتحانات حسب الظروف الصحية للمترشحين.

وأفاد المدير الإقليمي، في تصريح صحافي، بأن المديرية الإقليمية للتعليم بسطات اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لتيسير ظروف إجراء الامتحان الإشهادي، انسجاما مع مقتضيات الأطر المرجعية المنظمة، مضيفا أن العملية تمت بتنسيق تام مع السلطة الإقليمية والسلطات المحلية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء سطات، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، ومعتبرا في الوقت ذاته إصرار المتعلم على اجتياز الاختبار رغم ظروفه الصحية تحدّيا يستحق التنويه، ومتمنيا له الشفاء العاجل ومسيرة دراسية موفقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تلميذ يجتاز الاختبار الإشهادي داخل مستشفى سطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب