ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تأسيس فرع جمعية متقاعدي الأمن بالقصر الكبير

المصدر:  | 21 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

انتخب، عصر أمس الخميس، البشير الكبداني رئيسا للفرع المحلي بالقصر الكبير لجمعية الصداقة لمتقاعدي نساء ورجال الأمن الوطني، في أول ولاية لهذه الهيئة المحلية التي أفرزتها نتائج أشغال الجمع العام التأسيسي الذي انعقد بقاعة العروض بدار الشباب ثالث مارس بالقصر الكبير.

واستهل هذا الجمع العام لتأسيس فرع جمعية الصداقة لمتقاعدي نساء ورجال الأمن الوطني بمدينة القصر الكبير بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ترحما على أرواح من رحلوا إلى دار البقاء من نساء و رجال الأمن الوطني أعقبها وقوف الحضور لترديد النشيد الوطني.

و كشف محمد خيير، رئيس جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني، دواعي تأسيس جمعية الصداقة هذه مستعرضا خلالها جزءا كبيرا مما تحقق لفائدة المتقاعدين من نساء ورجال الأمن الوطني في مجالات اجتماعية و تربوية و رياضية و ثقافية و ترفيهية.

من جهته، أوضح رئيس الجامعة الوطنية لمتقاعدي الأمن الوطني عبد الهادي شقاقة، خلاصة الجوانب المتعلقة بعمل هذه الجامعة “والتي تكمن على وجه التحديد في الدفاع عن مصالح المتقاعدات و المتقاعدين من نساء و رجال الأمن الوطني لدى الجهات الحكومية”.

و في ختام هذه الأشغال، وبعد عرض القانون الأساسي لفرع جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بالقصر الكبير و مناقشته من قبل الحاضرين و المصادقة على بنوده، تم وضع الثقة في مكتب يقوده البشير الكبداني لولاية أولى.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تأسيس فرع جمعية متقاعدي الأمن بالقصر الكبير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب