ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

درك ألنيف يضبط محتالا يقتنص أحلام مهاجرين

المصدر:  | 20 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بألنيف، إقليم تنغير من توقيف شخص، في عقده الثالث، على خلفية شكاية تقدم بها أربعة شبان يتهمونه فيها بالنصب والاحتيال عليهم في مبالغ مالية مقابل تهجيرهم إلى إسبانيا.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها جريدة هسبريس من مصادر أمنية مسؤولة، فإن المتهم بالنصب والاحتيال ينحدر من جماعة أحصيا، تقدم ضده أربعة أشخاص بشكاية، ثلاثة منهم من ألنيف والرابع من نواحي الرشيدية، يتهمونه بالنصب عليهم في مبالغ مالية قدرها خمسة ملايين سنتيم لكل واحد منهم، مقابل وعدهم بتهجيرهم إلى أوروبا.

المصادر ذاتها أوضحت أن ضحايا “الموقوف” أوردوا في محاضر الاستماع إليهم أن المعني بالأمر بعد توصله بالمبالغ المالية اختفى عن الأنظار ولم يعد يرغب في الرد على مكالماتهم الهاتفية، ما دفعهم إلى وضع شكاية ضده بتهمة النصب والاحتيال.

وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة، فيما مازال البحث جاريا لتحديد هوية شركائه وتوقيفهم، وفق المصادر ذاتها التي رجحت أن يتم نقل المعني بالأمر إلى مدينة طنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث معه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درك ألنيف يضبط محتالا يقتنص أحلام مهاجرين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب