ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الدرك يُنهي النشاط الإجرامي لـ”ترينكا” باشتوكة‬

المصدر:  | 18 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أفلحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع، ضواحي اشتوكة آيت باها، اليوم، في وضع حدّ للنشاط الإجرامي لشخص يُلقّب بـ”ترينكا”، بعد تدخّل أمني أسفر عن إيقافه بدوار “تن منصور”، التابع لنفوذ الجماعة الترابية إنشادن.

وأفادت مصادر هسبريس أن إيقاف الشخص سالف الذكر، وهو من ذوي السوابق العدلية وموضوع عددا من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، جاء على إثر تنفيذه لعملية سرقة هاتف شاب، مقرونة بالعنف والتهديد بسلاح أبيض.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية دخل، بمعية بعض أصدقائه، في مواجهة وعراك مع الموقوف، انتهى بإصابة هذا الأخير بكسور ورضوض بليغة، نُقل على إثرها إلى المستشفى، تحت المراقبة الأمنية.

وعلى خلفية هذه القضية، أوقفت المصالح الدركية ذاتها ثلاثة شبان، يتحدّرون من دوار “تن منصور”، بتهمة الضرب والجرح، حيث وُضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، إلى جانب الملقب بـ”ترينكا”، الذي نُقل من المستشفى إلى مركز الدرك ببلفاع، في انتظار إحالته على غرفة الجنيات باستئنافية أكادير.

يُشار أن الملقّب بـ”ترينكا” يُعدّ من أخطر المجرمين بإقليم اشتوكة آيت باها؛ لنشاطه المكثّف في ترويج الممنوعات، إلى جانب تعدّد السرقات بالخطف وبالعنف وتحت التهديد بأسلحة بيضاء. كما أورد شهود عيان أن الموقوف يدفع ضحاياه، لا سيما النساء، إلى عدم تقديم شكايات إلى المصالح الأمنية، من خلال تهديدهم باستهدافهم في سلامتهم الجسدية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الدرك يُنهي النشاط الإجرامي لـ”ترينكا” باشتوكة‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب