ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تسهيل تأشيرة أنصار “أسود الأطلس” بكأس إفريقيا

المصدر:  | 18 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

أكد أشرف إبراهيم، سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة المغربية، أن السفارة المصرية بالرباط خصصت فريقاً من موظفيها ومن القسم القنصلي والمكتب الإعلامي، منذ أكثر من شهرين، لتسهيل حصول المواطنين والصحافيين ومندوبي وسائل الإعلام في المغرب على تأشيرة الدخول إلى مصر لمتابعة مجريات بطولة إفريقيا لكرة القدم خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

وأضاف إبراهيم أن الموافقات للحصول على التأشيرات اختصرت إلى ثلاثة أيام، مهيبا بالراغبين في السفر إلى مصر لحضور فعاليات البطولة الإفريقية الحضور بسرعة إلى السفارة لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة، مشيرا إلى أن السفارة، تسهيلا لذلك، أتاحت خاصية الطلب الإلكتروني للتأشيرة عبر “فيسبوك”.

وذكر السفير أشرف إبراهيم أن الدولة المصرية، منذ الإعلان رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قبول استضافة مصر لفعاليات البطولة الإفريقية، “عملت على ضمان خروجها بالصورة المُثلَى والناجحة، أخذاً في الاعتبار أهمية الحدث على المستويين القاري والدولي، حيث تحظى البطولة الإفريقية بمعدل متابعة مرتفع على مستوى العالم يصل إلى حوالي 2,1 مليار مشاهد، فضلاً عن مواكبته مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي”.

وقال سفير القاهرة في الرباط إن الدولة المصرية عملت منذ شهر فبراير الماضي على استثمار عملية التحضير للبطولة بتطوير وتحديث البنية التحتية الرياضية الخاصة بمنشآت وملاعب كرة القدم ورفع كفاءتها بالمحافظات التي ستقام بها، فضلاً عن حسن إدارة الجوانب الاقتصادية وعوائد البطولة السياحية والتسويقية، وتم الالتزام بالبرامج التنفيذية والزمنية المحددة للانتهاء من كافة التفاصيل التنظيمية وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تسهيل تأشيرة أنصار “أسود الأطلس” بكأس إفريقيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب