ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“ودادية المدرّبين” تدعو إلى دعم المنتخب المغربي

المصدر:  | 18 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

قالت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم في المغرب إن “الواجب الوطني يفرض الاصطفاف حول ممثل المغرب في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير”، في إشارة إلى استعداد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجري في مصر، من خلال “الدعم والمساندة والتحفيز المعنوي حتى يكون في مستوى تطلعات وآمال المغاربة، خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت كل الإمكانات والوسائل لتمر هذه الاستعدادات في أحسن الظروف”.

وأشارت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم في المغرب، في بلاغ وقعه رئيسها عبد الحق رزق الله، إلى أن “حساسية وأهمية الظرفية تحتم على كل الغيورين الابتعاد عن الأشياء السلبية والطارئة التي من شأنها أن تؤثر بصورة سيئة على مرحلة التحضير والاستعداد، وإعطاء الأولوية للدفاع عن المصلحة العامة وتقوية روح التماسك والتفاني والثقة بين مكونات المنتخب الوطني”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم في المغرب تعلن، بكل تجرد وموضوعية، عن دعمها المطلق للمنتخب الوطني ووقوفها إلى جانبه بكل مشاعر المودة والعطف والتأييد. كما تدعو الجماهير الرياضية ومختلف مكونات المشهد الرياضي الوطني إلى استحضار قيمة وأهمية الظرفية الحالية والتعامل معها بما يلزم من وعي وحكمة وبعد نظر، لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة للمنتخب الوطني، وترسيخ أجواء الاستقرار والثقة والتفاؤل في محيطه لتكون مشاركته الثامنة عشرة في كأس إفريقيا للأمم ناجحة بكل المقاييس وتتكلل بإنجاز كبير”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““ودادية المدرّبين” تدعو إلى دعم المنتخب المغربي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب