ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

درّاجو الأمن يتصدّون للسرقة بالخطف في أكادير‬

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

مكّنت تدخلات عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين بمدينة أكادير، يومي الأحد والاثنين، من إيقاف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و26 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالسرقة.

وحسب مصدر أمني مسؤول، فإن اثنين من المشتبه فيهم جرى إيقافهما على مستوى الطريق المقابل لمعهد “التكوين الفندقي”، متلبسين بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض استهدفت هاتف الضحية؛ بينما جرى إيقاف المشتبه فيه الثالث على مستوى حي الداخلة، مباشرة بعد تعريضه فتاة للسرقة بالخطف طالت هاتفها النقال. كما أوقفت العناصر الأمنية سالفة الذكر بعاصمة سوس مشتبه فيهما آخرين على متن دراجة نارية على مستوى حي السلام، قبل أن تكشف إجراءات البحث عن ضلوعهما في قضية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض جرى تسجيلها بتاريخ 11 يونيو الجاري.

ومكنت عمليات التفتيش، التي أنجزت في إطار هذه القضايا، من حجز مجموعة من الهواتف النقالة يشتبه في تحصيلها من الأفعال الإجرامية للموقوفين، علاوة على أسلحة بيضاء ودراجات نارية.

وقد أحيل المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهم تحت تدبير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معهم حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درّاجو الأمن يتصدّون للسرقة بالخطف في أكادير‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب