ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تجار مغاربة يرفعون شعار “المقاطعة” أمام “كوكاكولا”

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | إقتصاد |

هدّدت تنسيقية جمعيات تجار مجموعة من المدن بمقاطعة جميع منتجات شركة كوكاكولا في حالة عدم استجابة هذه الأخيرة لمجموعة من المطالب التي اعتبروها “مشروعة ومعقولة”.

ودعت التنسيقية المذكورة شركة كوكاكولا إلى مراجعة هامش الربح والزيادة فيه، وحسب السلع منتهية الصلاحية دفعة واحدة دون قيد أو شرط، بالإضافة إلى الاستفادة من تحفيزات الإشهار.

كما طالب بلاغ صادر عن التنسيقية بالتعويض عن الثلاجة، والاستفادة من رقم المعاملات التجارية، وإحصاء الصناديق البلاسيتيكة وتعويضها، وعدم تسويق سلع قاربت صلاحيتها على الانتهاء، وأخيرا تغيير نمط التعامل مع التجار.

وأمهلت التنسيقية الشركة المذكورة إلى غاية 19 يونيو الجاري للاستجابة لهذه المطالب، منذرة بمقاطعة منتجاتها وسحبها من المحلات التجارية.

يذكر أن هذا القرار جاء، وفق البلاغ دائما، بعد لقاء الجمعيات المذكورة مع مسؤولي شركة كوكاكولا “والذي لم يفضِ إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع ولم يستجب للمطالب المشروعة للبقال”.

يشار إلى أن الجمعيات الموقعة على البلاغ تنتمي إلى مدن القنيطرة وسيدي يحيى الغرب وسوق أربعاء الغرب وسيدي علال التازي وسيدي سليمان وسيدي قاسم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تجار مغاربة يرفعون شعار “المقاطعة” أمام “كوكاكولا””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب