ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رجاء بني ملال يعتزم التعاقد مع يوسف السفري

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

ترغب إدارة فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، العائد إلى حظيرة القسم الاحترافي الأول، في تعيين يوسف السفري على رأس الطاقم التقني من أجل الإشراف على تداريب المجموعة بالدرجة الأولى.

ووفق مصدر هسبريس، فقد وضع المكتب المسير لرجاء بني ملال المدرب يوسف السفري كأحد الخيارات للتعاقد معه قصد الإشراف على تدريب الفريق في الموسم الرياضي المقبل، بعدما عادت المجموعة إلى القسم الممتاز.

وأوضح المصدر ذاته أن محمد عفيف، رئيس الفريق، أكد لمقربين منه أنه يرغب في التعاقد مع السفري، المدرب المساعد سابقا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي قدم استقالته من منصبه بالرجاء وبات بإمكان التعاقد معه، لا سيما عقب الخبرة التي اكتسبها.

ويرغب مسؤولو فارس عين أسردون في التعاقد مع السفري لخلافة مراد فلاح، الذي قاد الفريق إلى الصعود إلى القسم الأول، وقرر مغادرته بشكل مفاجئ لتتعثر بعد ذلك مفاوضاته مع المغرب الفاسي بعدما رفض بعض أعضاء المكتب الجديد توقيع العقد معه.

جدير بالإشارة إلى أن يوسف السفري كان قد قدّم استقالته من مهامه مدربا مساعدا لباتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، وعلى الرغم من المحاولات العديدة من أجل ثنيه عن قراره فإنه رفض الرجوع عنه، مبررا قراره بظروف شخصية تحول دون مواصلته لعمله للموسم الثاني على التوالي بالنسور الخضر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رجاء بني ملال يعتزم التعاقد مع يوسف السفري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب