ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الوداد يستعد للموسم المقبل بمعسكر تدريبي في تركيا

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

‪يرغب التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، في إجراء تربص إعدادي لـ”الفريق الأحمر” بتركيا في يوليوز القادم، استعدادا للموسم المقبل، حيث ستشارك المجموعة في أربع مسابقات رسمية، ما يفرض عليها أن تكون في أتم الجاهزية.

واقترح المدرب التونسي إقامة المعسكر الإعدادي للفريق بتركيا، حيث يرغب في تجهيز لاعبيه لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، الذي سينطلق رسميا في شهر غشت القادم، والذي سيكون شاقا وطويلا، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها “الفريق الأحمر” الموسم المنقضي، ويريد تحقيق المزيد منها.

وحسب مصدر لهسبريس فإن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، سيجتمع مع فوزي البنزرتي خلال الأسبوع المقبل بعد عودته من تونس التي سافر إليها لقضاء بعض الأغراض الإدارية.

وأضاف المصدر أن الاجتماع سيخصص للحسم في موعد العودة إلى التداريب ودراسة إيجابيات إقامة المعسكر بتركيا، والذي يتأرجح كذلك بين إقامته في البرتغال، التي اعتاد الوداد على خوض المعسكرات بها، إضافة إلى تحديد لائحة المغادرين، وقائمة العناصر التي ينوي “الفريق الأحمر” انتدابها في “الميركاتو” الصيفي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوداد يستعد للموسم المقبل بمعسكر تدريبي في تركيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب