ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

التجارة تقود رئيس حكومة الأندلس إلى زيارة المغرب

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | إقتصاد |

يقوم خوانما مورينو، الرئيس الجديد للحكومة المحلية لإقليم الأندلس، بأول زيارة رسمية له إلى المغرب اليوم بغرض المشاركة في لقاء يجمع رجال أعمال أندلسيين بنظرائهم المغاربة.

وأفادت وكالة الأنباء “أوروبا بريس” بأن وفدا مكونا من 50 رجل أعمال سيرافقون مورينو، مشيرة إلى أن هذا اللقاء الهام سيعقد بالعاصمة الرباط يوم الأربعاء المقبل بهدف تعزيز العلاقات التجارية الممتازة بين الجانبين.

وزادت الوكالة الإخبارية أن رئيس إقليم الأندلس سيصل إلى المغرب في حدود الساعة الواحدة زوالا، حيث سيستقبله في القصر الملكي بالعاصمة الرباط رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، موردة أن مورينو سيلتقي أيضا بالعديد من المسؤولين السياسيين المغاربة البارزين.

وأوضح المنبر الإعلامي ذاته أن من غير المستبعد عقد اجتماع مع الملك محمد السادس، رغم عدم إدراجه ضمن جدول الأعمال، مبرزا أن التحرك سيشمل مدينتي طنجة والرباط بغية تقوية العلاقات التجارية والثقافية بين الشعبين، إضافة إلى دعم مشاريع الأعمال والتعاون التي تروج لها حكومة الأندلس.

الجدولة تتضمن أيضا أنشطة ذات أهمية خاصة، مثل الاحتفال لأول مرة في المغرب باجتماع أمناء “مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط”، حيث سيتم افتتاح معرض تذكاري بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس هذا الكيان برحاب المكتبة الوطنية.

“ستكون للفن والثقافة الأندلسية مكانة خلال هذه الزيارة، إذ من المقرر أن يطرب الفنان الإسباني مانويل لومبو الحاضرين خلال حفل موسيقي سيكون بمثابة تتويج للذكرى السنوية لتأسيس المؤسسة سالفة الذكر”، تضيف أوروبا بريس.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “التجارة تقود رئيس حكومة الأندلس إلى زيارة المغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب