ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“‪صيف ساخن” ينتظر إدارة نادي النهضة البركانية

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

ينتظر صيف ساخن إدارة نهضة بركان لكرة القدم بسبب نهاية عقود مجموعة من ثوابت الفريق، ما يستوجب منها العمل على إقناعهم بتجديد عقودهم، للاستمرار رفقة المجموعة وقطع الطريق على الأندية المتربصة، والتي تنتظر فشل المفاوضات بنية استقدامهم.

وبدأ المكتب المسير للفريق البرتقالي تحركاته من أجل إقناع اللاعبين الذين انتهت عقودهم بتجديدها والاستمرار مع الفريق رغم العروض المغرية المطروحة على طاولات بعضهم، وهو ما خلق نوعا من الاستنفار داخل الإدارة، لاسيما أن خروج الدولي الطوغولي لابا كودوجو صوب العين الإماراتي في صفقة انتقال حر لازال يخيم على الأوضاع.

وستعقد الإدارة البرتقالية جلسة مع سلمان ولد الحاج، وعبد العالي المحمدي، وبكر الهلالي، وحمدي العشير، وعبد الصمد الهيلالي، بغية تجديد عقودهم المنتهية بنهاية الموسم الحالي.

ويرفض الطاقم التقني تحت إشراف منير الجعواني التفريط في أي لاعب رغبة منه في الحفاظ على توهج الفريق والاستمرار في حصد النتائج الإيجابية خلال الموسم المقبل، بعدما بلغ نهائي كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه، كما توج بلقب كأس العرش، ما سيجعل طموحات المجموعة أكبر العام القادم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““‪صيف ساخن” ينتظر إدارة نادي النهضة البركانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب