ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جمعية بفاس تنظم حملة تحسيس بخطر المخدرات

المصدر:  | 17 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

نظمت جمعية النور للتنمية والثقافة بمدينة فاس حملة توعوية وتحسيسية بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع، تزامنت مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وتندرج ضمن مشروع “ملتقى النور للشباب”، الذي تضمن مجموعة من الأنشطة المهتمة بالشباب وهمومه ومشاكله.

الحملة انطلقت يوم السبت الماضي، إذ قام أعضاء الجمعية ومنخرطوها بجولة على المقاهي المتواجدة بين منطقة عين النقبي وساحة أنوال بسيدي بوجيدة، المكان الذي اختتم فيه خط سير الجولة التحسيسية بمخاطر المخدرات بتقديم لوحة تعبيرية شارك فيها أطفال وأطر الجمعية، وحسست بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية بطريقة فنية.

وخلال هذه الحملة التحسيسية المنظمة بشراكة مع مقاطعة جنان الورد، تم التواصل مع الساكنة والشباب المدمنين على التدخين والمخدرات، وتوعيتهم من لدن أطفال الجمعية ومؤطريها وأعضاء مكتبها المسير بالأضرار الناتجة عن استعمال هذا السم القاتل، كما تم توزيع مجموعة من الملصقات والمطويات على الساكنة وأرباب المقاهي والمؤسسات وسائقي “الطاكسيات”، تعرف بالحملة وبمخاطر المخدرات.

واختتمت الحملة التحسيسية بتقديم محمد الصحيح، الكاتب العام للجمعية، كلمة ختامية لخصت أهداف المبادرة والنتائج المتوخاة منها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جمعية بفاس تنظم حملة تحسيس بخطر المخدرات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب