ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شرطة مراكش تنهي معاناة سياح أجانب مع السرقة

المصدر:  | 16 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت مصالح ولاية أمن مراكش، أمس السبت، من تحديد هوية متورط في سرقة سياح أجانب على مستوى حي القصبة، داخل المدينة العتيقة، التابعة لعاصمة النخيل.

وجاء هذا التدخل الأمني فور توصل مصالح المنطقة الأمنية بجليز بإشعار في الموضوع، فتحت إثره بحثاً قضائيا وكثفت من تحرياتها الميدانية، ما أسفر عن توقيف شخص تنطبق عليه الأوصاف الواردة في محاضر الضحايا.

وذكرت مصادر أمنية لهسبريس أن المعني بالأمر خضع للتحقيق التمهيدي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مضيفة: “لما تمت مواجهته ببعض الضحايا تعرفوا عليه بكل تلقائية”.

وأفادت المصادر ذاتها بأن فريقا أمنيا قام، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، بتفتيش قانوني لمنزل المشتبه به، ما مكن من العثور على مجموعة من الأغراض المصرح بسرقتها من قبل الأجانب.

وأوردت المصادر نفسها أن الموقوف اعترف بكون الأغراض المذكورة محصلة من اقترافه عمليتي السرقة رفقة شريك له، تم توقيفه كذلك وبحوزته باقي المسروقات، التي تم حجزها وإرجاعها إلى أصحابها، مشيرة إلى أن الظنينين احتفظ بهما تحت الحراسة النظرية، إلى حين تقديمهما أمام العدالة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شرطة مراكش تنهي معاناة سياح أجانب مع السرقة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب