ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

‪ الدرك يوقف متهما باغتصاب طفلة نواحي آسجن‬

المصدر:  | 16 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أوقفت عناصر الدرك الملكي بقيادة بريكشة، التابعة لسرية الدرك بوزان، مساء أمس السبت، خمسينيا يشتبه في تورطه في محاولة اغتصاب ابنة أخته بدوار العنصر الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة آسجن من الإقليم ذاته.

ووفق مصادر قريبة من الحادث فإن “الجاني يبلغ حوالي 56 سنة، توجه إلى مخفر الدرك بغرض تقديم شكاية حول تعرضه للضرب والتعنيف على خلفية نفس القضية، فجرى الاستماع إليه من قبل عناصر الضابطة القضائية، وبعد مواجهته بالأسئلة أقر بالفعل الإجرامي المنسوب إليه”.

وفي تفاصيل الواقعة أوردت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية أن الموقوف، المسمى “ع.غ”، والذي سبق له أن قضى 5 سنوات كعقوبة سالبة للحرية بتهمة الاغتصاب، استغل غياب والدة الضحية وتواجد الطفلة مع جدتها بدوار العنصر لينقض عليها في محاولة لاغتصابها بالقوة.

وقالت مصادر هسبريس إن الجاني اعترف في محاضر الضابطة القضائية بممارسة الجنس السطحي من الدبر على الطفلة التي تبلغ حوالي 7 سنوات، وهو ما أكدته الطفلة الضحية لعناصر الدرك الماسكة لملف القضية. المشتبه فيه وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “‪ الدرك يوقف متهما باغتصاب طفلة نواحي آسجن‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب