ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ثلاثيني يذبح شريكة حياته بسبب خلافات زوجية

المصدر:  | 16 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

وجه شاب ثلاثيني بمدينة تاحناوت التابعة لإقليم الحوز، اليوم الأحد، ضربة قاتلة إلى زوجته على مستوى العنق وأزهق روحها في الحين.

وأفادت مصادر هسبريس بأن الشاب أقدم على ذبح شريكة حياته بمنزل أسرتها بدوار “دو اكفاي”، بعد خلاف حاد بينهما، مضيفة أنه “حضر للقاء زوجته التي غادرت بيت الزوجية منذ شهور، من أجل وضع حد لمشكلهما واسترجاعها، لكن الخلاف بينهما تطور وانتهى بنحرها، ثم لاذ بالفرار”.

وإثر توصلها بإخبارية حول الواقعة، انتقلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تاحناوت إلى مكانها، حيث باشرت تحريتها وأغلقت منافذ المدينة تفاديا لمغادرة الجاني لعاصمة إقليم الحوز.

وذكرت المصادر أن المعني بالأمر، الذي كان يعاني مؤخرا من أعراض مرض نفسي خضع على إثره للعلاج، سلم نفسه لمصالح الأمن بالدائرة الأمنية الثالثة بمراكش، بعدما فر إلى منزل أقاربه بالمدينة العتيقة لعاصمة النخيل.

وأضافت المصادر نفسها أن “عناصر الدائرة الأمنية الثانية المداومة فتحت بأمر من النيابة العامة المختصة بحثا تمهيديا للشاب المذكور، بمقر الدائرة الثانية بباب قشيش بالمدينة العتيقة، في انتظار استكمال إجراءات البحث والتسليم لمصالح الدرك الملكي بتاحناوت”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ثلاثيني يذبح شريكة حياته بسبب خلافات زوجية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب