ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

البقالي وعرافي ينشدان تحطيم أرقامٍ بألعاب القوى

المصدر:  | 16 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

عبر سفيان البقالي، البطل العالمي المغربي، عن جاهزيته لتقديم أفضل أداء له وتحطيم الرقم القياسي لملتقى محمد السادس لألعاب القوى، سادس محطات العصبة الماسية 2019، خلال مشاركته في سباق 3000 متر موانع، مساء اليوم الأحد بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال البقالي، الذي كان يتحدث خلال الندوة الصحافية لتقديم أكبر أبطال ملتقى محمد السادس لألعاب القوى في نسخته 12: “أنا سعيد بالمشاركة في ملتقى محمد السادس هنا بالرباط، بعد أن كانت بدايتي جيدة وأنا أحقق أفضل رقم خلال فوزي بالمحطة الأولى للدوري الماسي بالدوحة بقطر”، وأضاف: “لا يكفي تواجد الأرانب لتحطيم الرقم القياسي العالمي، في غياب المنافسين الكبار، وخاصة كونسيلسوس كيبروتو (2016 رقم الملتقى) والأميركي إيفان جاكير؛ ورغم ذلك سأقدم كل ما في وسعي، خاصة أني قريب من الرقم الخاص بالملتقى”.

من جهتها عبرت البطلة المغربية رباب عرافي، عداءة 1500 متر، عن كامل استعدادها لتحطم رقمها الشخصي والرقم الوطني، بعد أن أتمت استعداداتها للبصم على سباق جيد رغم قوة المنافسة، مضيفة: “في السنة الماضية حطمت رقمي الشخصي والرقم القياسي الوطني، برقم 3 د و59 ث و15 ج ث، وأتمنى إن شاء الله أن أتجاوز هذا الحاجز وإضافة رقم شخصي آخر بعد بداية جيدة بشنغهاي رغم تعب السفر”.

وزادت البطلة ذاتها: “في ملتقى روما تأثرت من طول مسافة السفر وصعوبات التداريب خلال أواخر شهر رمضان، لكن رغم ذلك أطمح إلى أن أظهر بمستوى جيد خلال ملتقى الرباط، خاصة في ظل مشاركة أبرز البطلات العالميات: جينزيبي ديبابا وسيفان حسن والأمريكية جينفير سيمبسون”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “البقالي وعرافي ينشدان تحطيم أرقامٍ بألعاب القوى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب