ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

البنزرتي يحسم مستقبل المعارين من نادي الوداد

المصدر:  | 16 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

يرغب الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تحت إشراف التونسي فوزي البنزرتي، في تجريب اللاعبين المعارين من الفريق الأحمر للأندية الأخرى قبل الحسم في إمكانية بقائهم مع المجموعة أو مغادرتهم بشكل نهائي خلال المركاتو الصيفي.

وطلب المدرب التونسي من إدارة الفريق استعادة إسماعيل المترجي عقب نهاية فترة إعارته لشباب المحمدية، الوافد خلال الموسم المنقضي على الدرجة الثانية قادما من قسم الهواة ممتاز والذي عرف تقديم اللاعب المذكور لمستوى متميز رفقة فريق الزهور.

ويرغب البنزرتي في إشراك إسماعيل المترجي خلال المعسكر الإعدادي الذي سينطلق في منتصف غشت المقبل استعدادا لمسابقات الموسم الجديد، والذي سيعرف مشاركة الفريق الأحمر على عدة واجهات ويحتاج إلى تركيبة بشرية قوية قادرة على تقديم الإضافة.

وأربك قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بإعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين ممثل الكرة المغربية وفريق الترجي التونسي برنامج الوداد الإعدادي للموسم المقبل، لا سيما أن مكونات الفريق لم تتعرف بعد على مكان إجراء اللقاء وتاريخه بالضبط.

وينتظر البنزرتي عقد اجتماع مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد، بغية الحسم في موعد العودة إلى التداريب ومكان إجراء المعسكر الإعدادي بالإضافة إلى تحديد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق خلال المركاتو الصيفي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “البنزرتي يحسم مستقبل المعارين من نادي الوداد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب