ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

انتخاب الفتاحي أمينا عاما لحزب العهد الديمقراطي

المصدر:  | 15 يونيو 2019 | الأولى, سياسة |

عقد حزب العهد الديمقراطي مؤتمره الوطني العادي الثالث، في مدينة الناظور، وفي ختامه جرى انتخاب عبد المنعم الفتاحي أمينا عاما للتنظيم السياسي.

وخلال هذا المؤتمر تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، والمصادقة كذلك على القانون الأساسي ومخطط عمل الحزب، وانتخاب اللجنة المركزية والمكتب السياسي.

وشكر الأمين العام الجديد المؤتمرين على الثقة التي منحوه إياها، مشيرا إلى أنه “يظل معبأ على الدوام لخدمة الصالح العام، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس”.

وذكر الفتاحي أن قضايا الشباب والمرأة والعالم القروي والنهوض بالاستثمارات تعد في مقدمة أولويات الحزب، داعيا إلى إشراك المواطنين في تدبير الشأن المحلي، والشباب والنساء في العمل السياسي والحزبي، فضلا عن الحفاظ على الهوية الوطنية وتخليق الحياة السياسية.

وبعدما حث مختلف مكونات الحزب على تعزيز التواصل وسياسة القرب والإنصات إلى المواطنين، أكد الفتاحي على الحاجة إلى المحافظة على التراث الثقافي الوطني والهوية المغربية المتعددة، مشيرا إلى أن الحزب سيظل مجندا وراء الملك محمد السادس للدفاع عن وحدة وسيادة المملكة.

جدير بالذكر أن عبد المنعم الفتاحي، البالغ من العمر 54 سنة، وهو حاليا رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون العام وعضو بهيئة المحامين في الناظور.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “انتخاب الفتاحي أمينا عاما لحزب العهد الديمقراطي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب