ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قافلة “الشباك الوحيد” تستمع لمغاربة إيطاليا بروما‎

المصدر:  | 15 يونيو 2019 | الأولى, مجتمع |

أعطيت في روما الانطلاقة الرسمية للمرحلة الثانية لمبادرة “الشباك الوحيد المتنقل لخدمة مغاربة العالم”، والتي تروم تقوية وتعزيز المواكبة الإدارية لأفراد الجالية المغربية المقيمين بإيطاليا وتوجيههم والنهوض بأوضاعهم، والتي من المقرر أن تشمل كل المدن التي تحتضن القنصليات العامة بإيطاليا.

هذه المبادرة، التي تنظمها الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، حضرها القنصل العام المغربي بروما والعديد من المسؤولين إلى جانب العديد من أفراد الجالية المغربية المقيمين، الذين توافدوا للاستفادة من خدمات الشباك الوحيد، يشرف عليه وفد من وزارة الجالية.

ويحضر في هذه التظاهرة عدد كبير من القطاعات الحكومة، ومن بينها وزارات الداخلية والعدل والتجهيز والنقل واللوجستيك والماء وإعداد التراب الوطني والتعمير والسكنى وسياسة المدينة، والوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والخرائطية، ومديرية الضرائب والمجلس الأعلى للسلطة القضائية والجمارك والضمان الاجتماعي والصندوق المهني المغربي للتقاعد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قافلة “الشباك الوحيد” تستمع لمغاربة إيطاليا بروما‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب