ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إيقاف مسلّح حاول السطو على وكالة بريدية بخنيفرة

المصدر:  | 15 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

اقتحم شخص ملثم، زوال أمس، وكالة بنكية تابعة لبريد المغرب بجماعة حد بوحسوسن بخنيفرة، محاولا السطو على الودائع والمبالغ المالية الموجودة بها.

وأفادت مصادر هسبريس أن الشخص الملثم دخل الوكالة وقت صلاة الجمعة، وأطلق رصاصات داخل مقرها لترهيب العاملين بها وتسهيل عمله الإجرامي.

وقالت المصادر ذاتها إن شهود عيان لاحظوا المشتبه به، الذي كان يحمل حزاما خاصا بالقنص، وهو يرمي مجموعة من الأوراق النقدية من إحدى زوايا الوكالة التي عاش العاملون بها لحظات رعب حقيقية، تضيف

المصادر نفسها، مشيرة إلى أن مواطنين قاموا، بعد سماع الأعيرة النارية، بإغلاق بوابة الوكالة، ومحاصرة المشتبه به إلى حين وصول عناصر الدرك والقوات المساعدة والسلطات المحلية، حيث تم تشديد الحصار على الوكالة، مما دفعه الى الاستسلام، وتسليم نفسه إلى السلطات وسط حشد من المواطنين.

وقد تم وضع المشتبه به، وهو أربعيني، ويرجح أنه من ضواحي أجلموس، رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، من أجل تعميق البحث حول هويته وخلفية ارتكابه هذا الحادث الإجرامي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إيقاف مسلّح حاول السطو على وكالة بريدية بخنيفرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب