ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

15 مليون سنتيم تنتظر هداف البطولة المغربية

المصدر:  | 15 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

ضمن محسن ياجور، نجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، حصوله على مكافأة خاصة من إدارة النسور الخضر، بعدما أنهى مسابقة الموسم الحالي بالدوري المغربي الاحترافي متربعا على صدارة ترتيب الهدافين بـ19 هدفا مناصفة مع الدولي الطوغولي لابا كودجو، اللاعب السابق لفريق نهضة بركان، المنتقل حديثا إلى العين الإماراتي.

وسيصرف المكتب المسير للرجاء منحة مالية بقيمة 15 مليون سنتيم لصالح مهاجمه المتألق محسن ياجور، وهي المنحة التي يتضمنها عقد اللاعب المذكور، حيث سبق أن حصل عليها الموسم الماضي كذلك عندما أنهى سباق الهدافين باحتلاله المركز الأول بسبعة عشرة هدفا مبتعدا بفارق أربعة أهداف عن لاعب اتحاد طنجة المهدي النغمي، وخمسة أهداف عن أيوب الكعبي المهاجم السابق لنهضة بركان.

ونجح ياجور في التتويج بلقب هداف الدوري المغربي الاحترافي بقسمه الأول ليضمن بذلك 15 مليون سنتيم للمرة الثانية على التوالي، ورغم تساويه في عدد الأهداف المسجله مع النجم الطوغولي لابا كودجو الذي وقع 19 هدفا بقميص نهضة بركان، فإن مهاجم الرجاء سجل ركلة جزاء واحدة، بينما سجل المهاجم الجديد لفريق العين الإماراتي ست ضربات جزاء.

وفي السياق نفسه، تخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحة عشرة ملايين سنتيم لأي لاعب بالدوري المغربي يتمكن من التتويج بلقب هداف الدوري الاحترافي ويحصل عليها بعد نهاية الموسم، غير أن المهاجم الرجاوي محسن ياجور لم يتوصل إلى الآن بمنحته، بعدما توج بلقب الهداف في الموسم الماضي.

وتأخر الجهاز الوصي على تدبير شؤون الكرة المغربية في صرف المنحة، رغم أن الموسم الحالي انتهى بدوره، والذي عرف كذلك تتويج الغوليادور ياجور بلقب الهداف لينتظر حصوله على منحه الموسم الماضي والموسم الحالي.

وكان فريق الرجاء قد قدم منحة 15 مليون سنتيم لمحسن ياجور بعد تتويجه بلقب الهداف وهي المنحة التي يتضمنها عقده، بينما عجزت الجامعة عن صرف منحة 10 ملايين للاعب سالف الذكر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “15 مليون سنتيم تنتظر هداف البطولة المغربية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب