ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رونار يٌعفي مزراوي من التداريب خَوفا من الإصابة

المصدر:  | 14 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

رَفَضَ الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم إشراك نصير مزراوي، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، خلال الحصة التدريبية التي خاضها “الأسود” يوم أمس الخميس، لتفادي تفاقم الإصابة التي ألمَّت به أثناء خوضه اللقاء الودي أمام غامبيا.

وأَعْفَى الثعلب الفرنسي لاعبه مزراوي من خوض المران الجماعي ليوم أمس، حتى لا تتفاقم الإصابة التي تعرَّض لها أمام غامبيا يوم الأربعاء الماضي، خلال المواجهة التي جرت فوق أرضية الملعب الكبير في مدينة مراكش وانتهت بهزيمة “الأسود” بهدف نظيف.

وأوضح مصدر “هسبريس”، أن المدرب رونار اكتفى ببرمجة حصة تدريبية انفرادية للاعب مزراوي لتفادي تفاقم إصابته ولعدم إرهاقه أكثر بعد المجهود البدني الكبير الذي بذله رفقة بقية العناصر خلال الأسبوع الماضي في تداريب “الأسود” التحضيرية.

وأضاف المصدر نفسه، أن الثعلب الفرنسي ورغم علمه بعدم خطورة الإصابة التي عانى منها نجم أياكس أمستردام، فقد قرر احترازيا عدم المغامرة به خلال المران الجماعي وبرمج تداريب انفرادية خاصة به، تجنبا لأي طارئ قد يبعثر أوراقه ويحرمه من نجمه خلال العرس الإفريقي.

ويُعد اللاعب سالف الذكر ثاني لاعب يصاب في المباراة ضد غامبيا بعد مدافع اتحاد جدة السعودي مروان داكوستا، الأخير أثبتت الفحوصات عدم خطورة الإصابة التي تعرَّض لها في الشوط الثاني ودفعت الناخب الوطني إلى تغييره بكريم باعدي مدافع “الغزالة السوسية” حسنية أكادير.

ويواصل “الأسود” استعداداتهم في معسكر المعمورة ضواحي العاصمة الرباط، تأهبا للمواجهة الودية أمام زامبيا يوم الأحد المقبل والتي ستجرى بالملعب الكبير في مدينة النخيل.

وقالت مصادر الجريدة إن الطاقم التقني لـ”الأسود” خفَّض وتيرة التحضير بإلغاء حصص تقوية العضلات داخل الصالة والتي يشرف عليها باتريس بوميل وتم الاكتفاء بحصة تدريبية واحدة في اليوم ستكون مسائية وبإيقاعات منخفضة.

ويَرغب رونار وراء هذا القرار في عدم إرهاق اللاعبين بدنيا بسبب التمارين البدنية الشاقة التي أثرت بشكل سلبي على أداء المجموعة أمام المنتخب الغامبي، حيث ظهر بطء شديد في طريقة تحرك اللاعبين وركضهم وضغطهم على حامل الكرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رونار يٌعفي مزراوي من التداريب خَوفا من الإصابة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب