ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سيمينا تغيب عن ملتقى محمد السادس لألعاب القوى

المصدر:  | 14 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

أعلنت اللجنة المنظمة لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى، أن الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا، بطلة الأولمبياد مرتين في سباق 800 متر، رفضت المشاركة في ملتقى الرباط، بسبب تعارض تاريخ الملتقى مع برنامجها الصيفي.

وكان الفرنسي آلان بلونديل، المدير التقني للملتقى، قد أكد في وقت سابق من هذا اليوم الموافقة المبدئية لمنظمي الملتقى على هذه المشاركة تأتي مباشرة بعد التأكد من وضعية البطلة بالنظر إلى قرارات المحكمة الفيدرالية السويسرية المحكمة الرياضية الدولية.

وسبق للفرنسي بلونديل أن قال “نحن جد سعداء بتأكيد مشاركة البطلة كاستر سيمينا في سباق 800 متر في ملتقى محمد السادس لألعاب القوى الذي ستحتضنه العاصمة الرباط يوم 16 يونيو الجاري”، قبل أن تقرر البطلة الجنوب الإفريقية التراجع عن المشاركة.

وكانت سيمينيا كانت قد تقدمت بطعن ضد قرار محكمة التحكيم الرياضية، الذي أيد تطبيق قواعد الاتحاد الدولي للقوى، بخضوع الرياضيات اللائي يعانين من اختلافات في النمو الجنسي، مثل سيمينيا، واللائي يشاركن في السباقات ما بين 400 متر وحتى سباق الميل، للعلاج لتقليل المستويات المرتفعة من هرمون الذكورة (تستوستيرون).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سيمينا تغيب عن ملتقى محمد السادس لألعاب القوى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب