ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برحمة ينهي 6 سنوات من اللعب في فريق الجيش

المصدر:  | 14 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

يستعد قطر القطري لكرة القدم للإعلان رسميا عن تعاقده مع المهدي برحمة، القائد السابق لفريق الجيش الملكي، والذي قرر خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن الدوري المغربي الاحترافي بعد نهاية عقده مع “الفريق العسكري”.

واجتاز اللاعب المذكور الكشف الطبي بنجاح، وهو الإجراء الروتيني المعتمد قبل الإعلان رسميا عن ضمه من قبل إدارة الفريق القطري الذي استقدمه بشكل مجاني عقب نهاية عقده مع “العساكر”، وهو ما حدث مع الدولي الطوغولي لابا كودجو، الذي وقع لثلاثة مواسم في كشوفات نادي العين الإماراتي قادما من نهضة بركان.

وحسب مصادر هسبريس فإن قائد الجيش الملكي سيوقع رفقة قطر القطري مقابل منحة توقيع بلغت 700 مليون سنتيم، فور نهاية عقده، ليضع بذلك حدا للسنوات الست التي دافع خلالها عن قميص “الزعيم”، والذي رفض الاستمرار بألوانه لمواسم أخرى.

وحل المصدر المذكور بالعاصمة القطرية الدوحة يوم أمس الخميس، من أجل التوقيع في كشوفات ناديه الجديد بعدما خاض آخر مباراة مع الفريق العسكري الأحد الماضي، أمام المغرب التطواني برسم الجولة الأخيرة من الدوري المغربي الاحترافي، حيث ودع زملاءه والجمهور العسكري.

وكان قائد الجيش الملكي من أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الحالية في الدوري الاحترافي، بعدما خطب وده فريق الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، لكنه فضل الرحيل صوب الخليج العربي، لاسيما بعد توصله بالعرض المغري.

واعترافا بصنعه وما قدمه للمجموعة العسكرية، أقام لاعبو الفريق حفل وداع لزميلهم المهدي برحمة، بعدما تأكد رحيله رغم المحاولات العديدة التي قامت بها الإدارة بغية استمالته لتجديد عقده واستمراره لسنوات أخرى قادمة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برحمة ينهي 6 سنوات من اللعب في فريق الجيش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب