ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ترويج الكوكايين يُعرض شخصا للتوقيف بخريبكة‎

المصدر:  | 13 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة من نوع الكوكايين.

وعن تفاصيل العملية، أوضحت مصادر الجريدة أن عناصر الشرطة القضائية كانت قد أوقفت، في وقت سابق، شخصا بسبب استهلاك مخدر الكوكايين، وخلال التحقيق معه أكد شراءه تلك الممنوعات من أحد مروجيها بالحي السكني الفتح بمدينة خريبكة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث المنجزة في إطار القضية مكنت من تحديد هوية مروج مخدر الكوكايين، وهو شخص قضى خمس سنوات داخل أسوار السجن، وأنهى عقوبته قبل بضعة أشهر فقط.

وأشارت مصادر الجريدة إلى أن عناصر الشرطة القضائية نصبت كمينا للمعني بالأمر وهو في سيارة خفيفة بالحي السكني الفتح، فأبدى مقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض، إلا أن العناصر الأمنية تمكنت من محاصرته وتوقيفه.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار القضية ذاتها، تضيف مصادر الجريدة، عن ضبط حوالي 20 غراما من الكوكايين بحوزة الموقوف؛ فيما مكّن تفتيش منزله عن ضبط قرابة نصف كيلوغرام من المخدر الصلب ذاته.

وتم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تقديمه إلى القضاء ومتابعته حسب المنسوب إليه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ترويج الكوكايين يُعرض شخصا للتوقيف بخريبكة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب