ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

شرطيّ إسبانيّ يطلق النار على زوجته وينتحر بسبتة

المصدر:  | 13 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

لقي عنصر من الحرس المدنيّ الإسبانيّ مصرعه، في حادث انتحار بسلاحه الوظيفيّ داخل شقّته بحيّ “الرّوساليس” بسبتة المحتلّة، بعدما أطلق النّار على زوجته المغربيّة المنحدرة من مدينة تطوان، وفق ما أوردته مصادر مطّلعة.

أفادت المصادر ذاتها لهسبريس بأنّ “الهالك (إ.ع. ع) فارق الحياة على الفور؛ فيما أصيبت زوجته، المنحدرة من مدينة تطوان، بطلقتين على مستوى السّاقين، وقد تمّ نقلها على وجه السّرعة إلى المستشفى الجامعيّ بالمدينة السّليبة”، مضيفة أنّ “الضّحيّة هي دكتورة صيدلانيّة في عقدها الرّابع، وتملك صيدليّة بإحدى مناطق تطوان الرّاقية”.

وأوضحت المصادر ذاتها أنّ “الزّوجين لهما ثلاثة أبناء، ولم تسجّل بينهما أيّة شكوى سابقة”، مضيفة أنّ “عمليّة إطلاق النّار تمّت أمام رضيعهما البالغ من العمر ستّة شهور، بعدما نشب خلاف بينهما، ما زالت أسبابه مجهولة”.

وأوضحت مصادر محليّة أنّ وحدة من الشّرطة الوطنيّة الإسبانيّة حلّت بحيّ روساليس مرفوقة بسيّارة إسعاف طبّيّة، بعد تلقّيها إخطارا من جيران الهالك عقب سماع طلقات الرّصاص داخل الشّقة، وفتحت تحقيقا واسعا في ظروف الحادث، فيما نقلت المصابة على وجه السّرعة إلى المستشفى الجامعيّ لتلقّي العلاجات، مشيرة إلى أنّها تجاوزت مرحلة الخطورة وحالتها مستقرّة حاليا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شرطيّ إسبانيّ يطلق النار على زوجته وينتحر بسبتة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب