ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تهميش محطة يُغضب أرباب “طاكسيات” دار زيدوح

المصدر:  | 13 يونيو 2019 | الأولى, جهات |

طالبت جمعية أرباب “الطاكسيات” للتنمية والنقل بدار ولد زيدوح (الصنف الأول) السلطات المحلية بالمركز التابع لإقليم الفقيه بن صالح بتحمل مسؤولياتها تجاه الحيف الذي طال محطة سيارات الأجرة.

وأعلن أرباب وسائقو سيارات الأجرة الصنف الأول بدار ولد زيدوح، للرأي العام المحلي والجهوي، من خلال بيان تتوفر هسبريس على نسخة منه، تنظيم وقفة احتجاجية ابتداء من الثامنة صباحا يوم الإثنين 17/06/2019 إلى حدود الساعة السادسة من اليوم نفسه.

واستنكر البيان، الذي أرسلت نسخة منه إلى عامل إقليم الفقيه بن صالح ورئيس دائرة بني موسى الغربية، وقائد قيادة دار ولد زيدوح، وإلى رئيس المجلس الجماعي، “تجاهل المنتخبين بدار ولد زيدوح لمطلب تسيج المحطة الخاصة بسيارة الأجرة الصنف الأول”، كما شجب ما اعتبره “تماطلا” للمسؤولين عن القطاع بالجماعة الترابية.

وكشف البيان حجم معاناة المسافرين وأرباب وسائقي سيارات الأجرة جراء التهميش والحيف الناجميْن عن عدم تسييج المحطة الطرقية منذ تأسيسها سنة 2014، مؤكدا أنه “بعد لقاءات ووعود كاذبة، لازالت السلطات المحلية مُصرة على عدم الاستجابة لمطلب تسييج المحطة، الذي يروم الحفاظ على حرمة المكان وعلى سلامة الركاب والمهنيين”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تهميش محطة يُغضب أرباب “طاكسيات” دار زيدوح”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب