ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سابقة .. ضبط قمصان متطورة للغش في الباكالوريا

المصدر:  | 11 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

في سابقة من نوعها، ظهرت قمصان متطورة في تقنيات الغش في امتحانات الباكالوريا لهذا العام، إذ ضبطت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس الإثنين، على بعد ساعات قليلة من انطلاق الامتحان الموحد للباكالوريا، قمصانا متطورة موصولة بسماعات رقمية كانت موجهة إلى المترشحين الراغبين في ارتكاب أعمال الغش في الامتحانات.

مصدر أمني كشف لهسبريس أن الشرطة القضائية بمدينة الرباط كانت قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 20 سنة وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج قمصان سوداء اللون، عبارة عن صدرية موصولة بجهاز معلوماتي وبسماعات إلكترونية لاسلكية، يشتبه في تسخيرها في أعمال الغش في امتحانات الباكالوريا.

وفق المصدر ذاته فإن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية أتاحت تشخيص هوية تلميذة من المترشحين الأحرار، كانت قد اشترت قميصا مماثلا لأغراض الغش في الباكالوريا، ليتم إخضاعها بدورها لإجراءات البحث القضائي.

وشدد المصدر الأمني على أن الشرطة القضائية احتفظت بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، في حين تم الاستماع إلى المشتبه فيها الثانية على أساس تقديمها في حالة سراح بعد انتهاء مجريات البحث التمهيدي؛ بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المتورط الرئيسي الذي يشتبه في كونه هرب هذه المعدات المحظورة من الخارج.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سابقة .. ضبط قمصان متطورة للغش في الباكالوريا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب