ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الكوكايين يضع حدا لمغامرة سائق بعين عائشة

المصدر:  | 10 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت دورية تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بتاونات، صباح اليوم الإثنين، من حجز سيارة مكتراة من إحدى وكالات تأجير السيارات بفاس محملة بمخدري “الحشيش” والكوكايين، وتوقيف سائقها؛ وذلك بعدما تم ضبطها على مستوى مركز عين عائشة، ضواحي مدينة تاونات.

وجرى خلال هذه العملية، وفق ما أوردته مصادر هسبريس، التحقق من هوية سائق السيارة الخفيفة المذكورة أثناء توقفها بمركز عين عائشة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها عن حجز 80 غراما من مخدر الكوكايين وحوالي 6 كيلوغرامات من مخدر “الحشيش”، كانت مخبأة بعناية على متنها.

وأوردت المصادر ذاتها أنه تم ضبط السيارة المذكورة بعد أن لاحظت عناصر دورية الدرك الملكي ارتباكا واضحا على السائق الذي سارع إلى محاولة مغادرة المكان بعد اقتراب الدورية من عربته، مشيرة إلى أن المشتبه في نقله هذه الشحنة من المخدرات ينحدر من مدينة تاونات، وكان متوجها انطلاقا من منطقة إيكاون التابعة لإقليم الحسيمة نحو مدينة فاس.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر حوالي 20 سنة، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك من أجل كشف جميع ملابسات وظروف هذه القضية وباقي المتورطين المحتملين فيها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكوكايين يضع حدا لمغامرة سائق بعين عائشة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب