ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نيمار يطلب محاكمة بتهمة الفساد في مدينة برشلونة

المصدر:  | 10 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

طالب لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار ووالديه، اليوم الاثنين، المحكمة الوطنية في العاصمة الإسبانية، من خلال محاميهم، بعقد جلسات قضيته المتهم فيها بجرائم فساد واحتيال في صفقة انتقال اللاعب في 2013 إلى “البارصا” في المدينة الكتالونية؛ وليس في مقر المحكمة الوطنية.

واعترضت النيابة على طلب الدفاع وقالت إن المحكمة الوطنية مختصة بمحاكمة اللاعب صاحب الـ27 عاما، والمحترف حاليا بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لوجود متهمين إسبان فيها ولوجود جزء من الأنشطة الاجرامية التي يجري التحقيق فيها تم في الخارج، وتحديدا في البرازيل.

وطالبت النيابة بالحبس عامين لنيمار وتغريمه 10 ملايين يورو، والسجن خمسة أعوام لرئيس البرصا السابق ساندرو روسيل، الذي تمت تبرأته مؤخرا من تهم غسيل أموال من خلال الحصول على عمولات من الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ريكاردو تيكسيرا بعدما ظل عامين وراء القضبان.

كما طالبت النيابة بسلب حربة والد نيمار عامين مقابل عام واحد لأم لاعب باريس سان جيرمان؛ للاشتباه في تورطهما في جريمة فساد خلال المفاوضات، كما طالبت بفرض غرامة قيمتها 1.4 مليون يورو على شركة الأسرة “N&N”.

وطالبت النيابة أيضا بتغريم برشلونة 8.4 ملايين يورو وسانتوس البرازيلي 7 ملايين يورو، بينما ذكر دفاع نيمار ووالديه أن المحاكمة يجب أن تعقد في برشلونة لأن بعض الوقائع يعتقد بأنها وقعت في العاصمة الكتالونية.

وأشار الدفاع، أيضا، إلى أن المحكمة الوطنية سبق لها أن أرسلت إلى محكمة برشلونة قضية “نيمار 1″، التي انتهت بالاتفاق على إدانة البرصا ودفع النادي 5.5 ملايين يورو عن جرائم ضريبية في صفقة ضم نيمار.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نيمار يطلب محاكمة بتهمة الفساد في مدينة برشلونة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب