ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أندية أوروبية تخطب ود المغربي يونس بلهندة

المصدر:  | 10 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

حسم ويليام دافيلا، وكيل أعمال الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، الجدل الدائر حول موكله بسوق الانتقالات مؤكدا أن اللاعب لم يحدد وجهته المقبلة حتى هذه اللحظة بالرغم من إبداء عديد من الأندية رغبتها في الاستفادة من خدماته.

وقال ويليام دافيلا، أثناء حديثه لـ”راديو سبور” التركي، إن “يونس بلهندة سعيد في فريقه الحالي غلطة سراي؛ ولكن لا ندري ما سيحدث خلال الأيام المقبلة”، وأضاف: “لا يزال فريق موناكو مهتما بخدماته بينما يبدي كل من نادي الاتحاد ونادي الهلال بالدوري السعودي حماسا كبيرا بغية التوقيع معه”.

وكشف وكيل أعمال الدولي المغربي يونس بلهندة عن رغبة وحلم موكله بخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري الإسباني “لاليغا”، موردا: “بلهندة يحلم باللعب في الدوري الإسباني، سنرى ما سيحدث، أتمنى بقاء اللاعب في فريق غلطة سراي وأن يساعد المجموعة على تحقيق لقب الدوري التركي للمرة الثالثة على التوالي”.

وأشاد دافيلا بموكله بلهندة مبرزا بأنه لاعب تألق مع مختلف الأندية التي دافع عن ألوانها، واستطرد قائلا: “يونس كان متألقا رفقة كل الأندية التي لعب بقميصها. لقد كان بطلا متوجا في الدوري الفرنسي مع مونبلييه ومع دييناموكييف الأوكراني. كان يفوز دائما بالبطولات، وتألق رفقة نيس أحد أفضل الأندية الخمسة تاريخيا في فرنسا، وهو ما ينطبق على فريق شالكة أحد أفضل ثلاثة أندية بالدوري الألماني، لقد حقق بطولتين للدوري ونجاحا في الكأس رفقة غلطة سراي”.

وأكد المصدر المذكور صحة التقارير التي تحدثت عن وجود اهتمام إسباني بخدمات صانع ألعاب أسود الأطلس، مردفا: “هناك اهتمام بخدماته من بعض الأندية في الدوري الإسباني، لكن إلى الآن لم يصلنا أي عرض رسمي مقابل التعاقد معه”.

يشار إلى أن بلهندة، الموجود حاليا بمعسكر الأسود بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا بمصر، يرتبط مستقبله حسب مصادر تركية وسعودية بالانتقال إلى فريق الاتحاد السعودي ليجاور مواطنه مروان داكوستا، مدافع الأسود.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أندية أوروبية تخطب ود المغربي يونس بلهندة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب