ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مزراوي يتفاءل بإسعاد “الأسود” للجمهور المغربي

المصدر:  | 10 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

قال الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع أياكس أمستردام والمنتخب المغربي، إن أسود الأطلس جاهزون من أجل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان” المقرر إجراؤها بمصر ابتداء من الـ21 من شهر يونيو الجاري، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أجواء الاستعداد تمر بشكل جيد بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا.

وأكد اللاعب المذكور، خلال حديثه للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “نخوض تداريبنا بكل جدية وحماس، كما أننا نستمتع بهذه الأجواء كذلك، وكل الظروف مواتية من أجل التحضير في المستوى، لنكون على استعداد للمنافسة الإفريقية ونحن فريق جيد”.

وأضاف مدافع الأسود، الذي قدّم موسما استثنائيا رفقة أياكس وكان من بين أبرز نجومه الموسم الحالي، أن المجموعة المغربية جاهزة من أجل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا بمصر، مشيرا إلى أن اللاعبين يستفيدون كثيرا من المعسكر على جميع المستويات.

ووجّه مزراوي رسالة إلى الجماهير المغربية المساندة لأسود الأطلس، موضحا بأنهم في أمس الحاجة إلى هذه التشجيعات طالبا من اللاعب رقم 12 للمنتخب أن يواصل دعمه ومساندته للمجموعة فور خوضها المسابقة القارية؛ لأنهم ينتظرون ويحتاجون هذه المؤازرة والمساندة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مزراوي يتفاءل بإسعاد “الأسود” للجمهور المغربي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب