ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برحمة يغادر الدوري الاحترافي باحتفال من الجيش

المصدر:  | 10 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

‬فشلت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم في إقناع المهدي برحمة، نجم الفريق وقائد العساكر، بتجديد عقده المنتهي بنهاية الموسم الحالي بعد أن فضّل اللاعب الخروج من أجل خوض تجربة احترافية جديدة بالمركاتو الصيفي.

وحسب مصدر هسبريس، سينتقل قائد الجيش الملكي إلى فريق قطر القطري مقابل منحة توقيع بلغت 700 مليون سنتيم خلال الانتقالات الصيفية، فور نهاية عقده ليضع بذلك حدا لست سنوات حمل خلالها قميص الزعيم.

وسيسافر اللاعب سالف الذكر رفقة وكيل أعماله، يوم الخميس أو الجمعة بالأسبوع المقبل، إلى دولة قطر، لتوقيع عقده الجديد رفقة قطر القطري، والذي سيدافع عن ألوانه بدءا من الموسم الكروي المقبل بعدما فضّل خوض تحدّ جديد بعيدا عن الدوري المغربي الاحترافي.

وكان قائد الجيش الملكي من أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الحالية في الدوري الاحترافي، بعدما خطب وده كل الرجاء الرياضي واتحاد طنجة؛ لكنه فضّل الرحيل صوب الخليج العربي، لا سيما بعد توصله بالعرض المالي المغري.

واعترافا منهم بصنعه وجميله وما قدمه للمجموعة العسكرية، سيقيم لاعبو الفريق حفل وداع لزميلهم المهدي برحمة، بعدما تأكد رحيله على الرغم من المحاولات العديدة التي قامت بها الإدارة بغية استمالته لتجديد عقده واستمراره لسنوات أخرى مقبلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برحمة يغادر الدوري الاحترافي باحتفال من الجيش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب