ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“رادار” فريق تركي يلاحق مهاجم خريبكة حشادي

المصدر:  | 10 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

انضم فريق طرابزون سبور التركي لكرة القدم إلى ركب الأندية الراغبة في التعاقد مع خالد حشادي، مهاجم أولمبيك خريبكة، وضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تألق بشكل لافت بالدوري المغربي الاحترافي.

ووفق مصادر تركية، فإن مسؤولا من إدارة فريق طرابزون سبور التركي سيسعى إلى الاجتماع بنزار السكتاني، رئيس أولمبيك خريبكة، والتقدم بطلب رسمي لضم مهاجم فريق الفوسفاط الواعد بالمركاتو الصيفي، بالرغم من وجود عروض أخرى مطروحة على طاولة اللاعب.

ويرغب الفريق التركي في تعزيز صفوفه بضمه للمهاجم خالد حشادي، الذي خطف الأضواء الموسم الحالي عقب تألقه بقميص الفريق الخريبكي؛ وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية، سواء بالدوري المغربي أو بالخارج.

وفي سياق متصل، نفت مصادر خريبكية توصل إدارة الفريق بعرض رسمي من نظرائهم في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، من أجل ضم خالد حشادي خلال الانتقالات الصيفية، مؤكدة أن مسؤولي الفريق الخريبكي طالعوا الخبر المذكور بدورهم من وسائل الإعلام المختلفة.

وكانت صحيفة “أبولا” البرتغالية قد أشارت إلى وجود اتصالات رسمية بين مسؤولي نادي سبورتينغ لشبونة ونظرائهم من أولمبيك خريبكة بنية التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بنقل المهاجم حشادي للدفاع عن ألوان ناديه الجديد ابتداء من الموسم المقبل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““رادار” فريق تركي يلاحق مهاجم خريبكة حشادي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب