ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

يوم واحد يشهد حالتي انتحار في سطات وبرشيد

المصدر:  | 9 يونيو 2019 | الأولى, حوادث |

أقدم شاب عشريني، مساء اليوم الأحد، على الانتحار شنقا ببني مسكين الشرقية لأسباب مجهولة شكّلت موضوع بحث قضائي من قبل عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالبروج سرية سطات.

وأفادت مصادر هسبريس أن الشاب، المزداد سنة 1995 بأولاد بوشعير غرب مدينة البروج، عثر عليه جثة هامدة معلّقة بحبل في منزل أسرته، مشيرة إلى أنه تم إشعار عناصر الدرك الملكي، التي انتقلت رفقة ممثل السلطة المحلية بالبروج إلى مكان الحادث، حيث عاينت جثة الشاب. ورجّحت المصادر ذاتها أن تكون الاضطرابات النفسية سببا في إقدام الشاب على الانتحار.

وأمرت النيابة العامة المختصة بسطات بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات قصد تشريحها لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وفي حالة مماثلة خضعت جثة شخص أربعيني، اليوم الأحد، للتشريح لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة المختصة ببرشيد، بعد إقدام الأربعيني على الانتحار شنقا بقبو منزله بحي القونة ببرشيد.

مصادر هسبريس أوردت أن الهالك المزداد سنة 1971، وهو مهاجر سابق، أعزب، عثر عليه جثة هامدة معلّقة بحبل بقبو منزله، مرجّحة أن تكون الاضطرابات النفسية التي كان يعاني منها الأربعيني وراء إقدامه على الانتحار، في انتظار نتائج البحث والتشريح الطبّي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “يوم واحد يشهد حالتي انتحار في سطات وبرشيد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب