ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لقجع يحفز لاعبي المنتخب قبل السفر إلى مصر‬

المصدر:  | 9 يونيو 2019 | الأولى, رياضة |

حلّ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا، لزيارة مكونات المنتخب الوطني المغربي الذي يستعد لخوض مسابقة كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر ابتداء من الـ21 من شهر يونيو الجاري إلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وزار المسؤول الأول عن كرة القدم الوطنية، مقر إقامة المنتخب الوطني بمركز المعمورة مباشرة بعد عودته من فرنسا، من أجل تحفيز اللاعبين ودعمهم قبل المشاركة بالتظاهرة القارية.

وحسب مصدر مسؤول، ستشهد مواجهة المنتخب الوطني المغربي ومنافسه الغامبي، يوم الأربعاء المقبل، حضور فوزي لقجع لمتابعة اللقاء من المدرجات؛ وهو ما يسري على مواجهة الأسود أمام زامبيا قبل مرافقته لبعثة المنتخب إلى مصر يوم 18 يونيو الحالي.

جدير بالإشارة إلى أن سفر فوزي لقجع إلى فرنسا كان مخصصا لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالإضافة إلى المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية “كاف” من أجل مناقشة الأحداث المثيرة للجدل التي عرفتها مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين فريق الترجي التونسي وضيفه الوداد الرياضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لقجع يحفز لاعبي المنتخب قبل السفر إلى مصر‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب